شركة تنظيف مكيفات بالدمام 0557207199 خصم 40% شركة دقة العناية

 

مع قدوم فصل الصيف تزيد الحاجة إلى مكيفات الهواء، واستعداداً لذلك تحتاج المكيفات إلى تنظيف وصيانة لتكون جاهزة للتشغيل خاصة بعد تركها لمدة طويلة حيث تحتاج إلى إزالة جميع الأتربة والغبار الذي تكون عليها لتنتج هواءً نقياً وصحي للأفراد، وهنا تأتي وظيفة شركة تنظيف مكيفات بالدمام التي تقدم خدمة تنظيف وغسيل المكيفات بجميع أنواعها بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى نتعرف عليها في هذا الموضوع.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

مكيفات الهواء من الأجهزة التي تحتاج إلى عناية مستمرة حتى تعمل بالشكل المطلوب، ومن أشكال العناية التي تحتاجها هو النظافة المستمرة فهي تتطلب تنظيف بشكل دوري قد يكون مرتين في العام أو مرة كل أربعة أشهر.

هذا التنظيف يحمي المكيف من تراكم الأتربة وبالتالي يحد من انتشار البكتريا في أنحاء المنزل لأن الأتربة عند تراكمها في أحد أجزاء التكييف تسبب ظهور فيروسات وبكتريا ضارة، وكل هذا ينتشر عند تشغيل المكيف مما يضر بصحة المتواجدين بالمكان، ولحسن الحظ أن كل ذلك يمكن تجنبه بالتنظيف المستمر وهي وظيفة شركة تنظيف مكيفات بالدمام حيث أنها تقدم خدمة غسيل المكيف بأفضل جودة.

مميزات شركة غسيل مكيفات بالدمام

تعد شركة غسيل مكيفات بالدمام شركة دقة العناية واحدة من كبرى شركات غسيل ونظافة المكيفات، فهي تقدم خدمة التنظيف بطرق مختلفة تتناسب مع نوع المكيف وحجمه ومن خلالها ستلاحظ جودة المكيف بعد التنظيف، كما تقدم الشركة العديد من المميزات من أهمها:

  • أنها تضم فريق كبير من الفنيين المتخصصين في مجال تنظيف المكيفات.
  • تقدم خدمة تنظيف المكيف باستخدام أحدث معدات التنظيف.
  • تقوم بتنظيف جميع أنواع المكيفات مثل المكيف المركزي ومكيف سبليت الصحراوي وجميع المكيفات العادية.
  • يوجد فريق مختص لكل نوع من المكيفات ليتمكن من التعامل مع جميع الأجهزة باحترافية تامة.
  • تستخدم الشركة أدوات تنظيف فعالة لكي تحصل على أفضل نظافة بالإضافة لكونها آمنة ولا تسبب أي ضرر لأي من أجزاء المكيف.
  • تستخدم مواد آمنة على جميع أجزاء المكيف كما أنها لا تسبب أي رائحة ضارة.
  • يتم استخدام مواد أخرى تساعد في التخلص من الحشرات وبقايا الكائنات الصغيرة لكي لا تظهر مرة أخرى بالمكيف.
  • يقوم الفني بفحص غاز الفريون لمعرفة إذا كان موجوداً بنسبة كافية أم لا، وفي حالة إن كان ناقصاً يقوم الفني بتزويده.
  • تقدم الشركة متابعة مستمرة مع عملاءها منذ وصول فريق العمل وحتى إنتهاء الخدمة.
  • يوجد فريق متخصص للرد على استفسارات العملاء طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم.

خدمات شركة غسيل مكيفات الدمام

سيو عناية1 1

كما أوضحنا أن شركة غسيل مكيفات بالدمام تهتم بأعمال تنظيف المكيف كما أن خدماتها لا تقتصر على هذا الحد فهي تقدم العديد من الخدمات الأخرى أثناء وجودها في الموقع مثل:

  • عمل فحص كامل للمكيف حيث يقوم الفريق بفحص المكيف من كافة الجوانب حتى الوصول إلى مستويات التبريد في وحدة المكيف لمعرفة إذا كانت تعمل بشكل سليم وللتأكد من عدم وجود أي تسريب.
  • يوجد بالفريق مجموعة من الخبراء المحترفين والمتخصصين في تنظيف فلاتر المكيفات وكافة الملفات والريش وجميع الأجزاء الداخلية بالمكيف.
  • يتم فحص المكيف والتخلص من الأتربة والشوائب وأي أوساخ بداخل المكيف.
  • يتم عمل فحص كامل مع التشديد على التوصيلات الكهربائية وكافة الأسلاك الموجودة في وحدة التكييف.
  • يتم عمل تشحيم للأجزاء المتحركة في وحدة المكيف في حالة الحاجة إلى ذلك.
  • يتم فحص المحرك المروحة وكذلك الترموستات والتأكد من كفاءتهم.

تنظيف مكيفات سبليت

من أنواع المكيفات المنتشرة بالدمام والتي تحتاج إلى خدمة متخصصة هي مكيفات سبليت، هذا النوع يختلف في طريقة تنظيفه وصيانته لأن أجزاء المكيف تختلف عن الأجزاء الموجودة في المكيف العادي.

ونظراً لكونه منتشرا فإن شركة تنظيف مكيفات بالدمام عملت على تقديم أفضل خدمة تنظيف مكيفات سبليت وقد راعت في ذلك توفير فريق متخصص ومدرب على أعلى مستوى للتعامل مع هذا النوع بالتحديد.

شركة غسيل مكيفات سبليت

مكيف سبليت يتميز بمظهره الأنيق وتغطيته لمساحات كبيرة لذلك فإن الكثير من الناس يفضلونه عن المكيف العادي، كما أنه يستخدم في أماكن مختلفة مثل الفلل والقصور والشركات وحتى المرافق الكبرى كالمستشفيات والشركات.

وفي شركة غسيل مكيفات سبليت نقدم لك أفضل الطرق في تنظيف المكيف السبليت، على سبيل المثال يتم استخدام بخاخ تنظيف مكيف سبليت الذي يساعد في تنظيف أجزاء المكيف الداخلية التي يصعب الوصول إليها بالمياه ودون أن يحدث ضرر للمكيف، كما يستخدم كيس مكيف سبليت الذي يساعد في التخلص من المياه غير النظيفة مما يعمل على إنجاز مهمة الغسيل بشكل أسرع، بالإضافة إلى كثير من أدوات التنظيف العملية التي تهتم في النهاية بالوصول إلى أفضل نتيجة.

غسيل مكيفات سبليت في الموقع

يمكنك طلب خدمة غسيل المكيف في الموقع أياً كان نوعه سواء كان مكيف سبليت أو شباك أو المكيف العادي وأي نوع آخر تحتاجه.

 وبجانب خدمة التنظيف يمكنك أيضاً طلب فحص المكيف ومن خلاله يقوم الفني بعمل فحص شامل لأجزاء المكيف ومعرفة إذا كان بحاجة إلى إصلاح في أي من أجزاؤه وفي حالة وجود أي مشكلة يتم الإبلاغ بها أو العمل على إصلاحها بواسطة فريق متخصص.

كما توجد خدمة تركيب المكيف وذلك في حال الحاجة إلى تركيب مكيف جديد أو فك وتركيب المكيف مرة أخرى بعد تنظيفه، كما يمكن فحص المكيف لمعاينة قطع الغيار وفي حالة وجود أي قطعة تالفة يتم استبدالها بأخرى جديدة دون أي عناء مع العلم أن جميع قطع الغيار التي يتم استبدالها تكون أصلية تماماً.

كل هذا يتم من خلال فريق شركة تنظيف مكيفات بالدمام وهو فريق مدرب وذو خبرة في التعامل مع جميع أنواع المكيفات وهو ما نلاحظه بنفسك عند طلب الخدمة حيث يتم إنجازها بكفاءة وجودة عالية.

مراحل تنظيف مكيف سبليت

لكي تتم عملية تنظيف مكيف سبليت بشكل جيد يتم تقسيمها إلى مرحلتين هما التنظيف الخارجي والتنظيف الداخلي، وكل مرحلة تختص بجزء معين وتتم بشكل منفصل ويمكن توضيح الطريقة فيما يلي:

المرحلة الأولى: التنظيف الخارجي

في مرحلة التنظيف الخارجي يتم العناية بواجهة التكييف والأجزاء الخارجية منه، فيتم فيها تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف من خلال غسيل جميع الأجزاء وإزالة الأتربة والغبار وأي أوساخ أخرى موجودة في الجزء الخارجي، وخلال هذه المرحلة يتم استخدام أدوات متخصصة للتنظيف الخارجي كما تستعمل منظفات فعالة لكي تتناسب مع طبيعة هذا الجزء حيث تكون معرضة دائماً للعوامل الخارجية والأتربة، وفي نفس الوقت يراعى أن تكون هذه المواد آمنة ولا تحدث أي ضرر للتكيف.

المرحلة الثانية: التنظيف الداخلي

في هذه المرحلة يتم الوصول إلى الوحدة الداخلية في المكيف بجميع أجزاءها، فيتم فك الفلاتر والقطع الصغيرة وتنظيفها بعناية جيدة ثم إعادتها كما كانت، وأثناء التنظيف يتم اتباع طرق متعددة مثل طريقة شفط الغبار وطريقة الغسيل المعروفة لدى الجميع وكذلك استخدام بخاخ تنظيف مكيف سبليت وكيس غسيل مكيف سبليت وغيرها من الأساليب المتطورة.

بعد انتهاء هذه المرحلة وإنهاء عملية التنظيف بالكامل يتم تجفيف أجزاء المكيف وإعادة تركيبها كما كانت وبذلك يكون المكيف جاهزا للتشغيل، وقد ينصح بعض المتخصصين بعد عملية التنظيف بتشغيل المكيف لفترة من الوقت حتى يكتمل الجفاف ويكون جاهزاً للاستخدام وهذه خطوة جيدة ومناسبة لكثير من الأجهزة ويمكن اتباعها إذا طلب الفني ذلك.

تنظيف المكيف المركزيليقوموا

ينتشر المكيف المركزي بكثرة داخل مدن المملكة وهو مثل بقية المكيفات يحتاج إلى تنظيف دائم، ومن خلال شركة تنظيف مكيفات بالدمام يمكنك طلب هذه الخدمة بكل سهولة.

تقوم الشركة بإرسال نخبة من العاملين  لفحص المكيف قبل بدء التنظيف وذلك عن طريق فحص قطع غيار الوحدة الداخلية للمكيف ومعرفة هل تقوم بعملها بشكل جيد أم هناك أي مشكلة.

بعدها يتم الكشف عن منظم الحرارة ومدى صحته، وأخيرا يبدأ العمل في أجزاء التهوية بعد فحصها بعناية وفي حالة ملاحظة أي مشكلة في أي من الأجزاء السابقة يتم إصلاحها أو استبدال الأجزاء التالفة.

مراحل تنظيف المكيف المركزي

تتم عملية تنظيف المكيف المركزي في شركة دقة العناية على ثلاثة مراحل كالتالي:

المرحلة الأولى: تنظيف الوحدة الخارجية

يبدأ الفني بغسل الوحدة الخارجية للمكيف مع الحفاظ على الموتور وجميع أجزاؤه ويكون ذلك على خطوات متعددة:

  • في البداية يتم فك الغطاء الخارجي للمكيف بعناية شديدة لكي لا تتعرض الأسلاك للتلف.
  • يتم فك المروحة ثم تنظيفها بشكل منفصل عن المكيف.
  • يقوم الفني بالتوجه إلى الفلاتر الخارجية وفكها بحرص مع مراعاة عدم الضغط عليها حتى لا تتعرض للكسر أو الشرخ، ثم تنظيفها بشكل منفصل باستخدام قطعة قماش وبعض المنظف الخاص بالمكيف.
  • يتم فحص كافة الأجزاء الداخلية لمعرفة المناطق التي تحتاج إلى تشحيم ثم تشحيمها بالزيت باستخدام الطرق المناسبة.
  • بعدها يتم التوجه إلى الكمبروسر وتنظيفه من الأتربة ويمكن القيام بذلك باستخدام المكنسة الكهربائية لسحب أي أتربة أو غبار موجود بالداخل.
  • يتم تنظيف كافة الأجزاء الداخلية التي تحتاج إلى نظافة ثم تجفيفها جيداً من الرطوبة.
  • بعد الانتهاء يتم إعادة تركيب جميع أجزاء المكيف مرة أخرى وهنا تظهر مهارة الفنيين المتخصصين حيث تكون لديهم معرفة تامة بجميع أجزاء المكيف وطريقة فكها وتركيبها.

وبذلك تنتهي المرحلة الأولى من التنظيف والتي تضمن لك الحصول على هواء نقي ونظيف دون وجود أي غبار داخل المكيف.

المرحلة الثانية: تنظيف دكت التكييف المركزي

في المرحلة الثانية يتم التوجه إلى جزء آخر من التنظيف وهو تنظيف دكت التكييف المركزي وهذه المرحلة أيضاً تتم على خطوات متعددة كالتالي:

  • باستخدام مكنسة كهربائية وقطعة من القماش المبللة بالمنظف يقوم الفني بالنقر على أجزاء الدكت لإزالة الأتربة والشوائب الملتصقة به.
  • يتم تشغيل مروحة المكيف لتساعد في خروج الأتربة ثم يستخدم الخرطوم لشفطها وطردها للخارج.
  • يتم تنظيف الدكت مرة أخرى بالمنظف وفي هذه المرحلة يتم الوصول إلى جميع أجزاء الدكت وغسيلها جيداً.
  • بعد الانتهاء يقوم الفني بفحص أجزاء الدكت بعناية شديدة لمعرفة إذا كان به أي مشاكل أو ثقوب، وفي حالة وجود أي مشكلة يتم التبليغ بذلك لمعالجتها في أقرب وقت.

المرحلة الثالثة: تنظيف لوحة توزيع الهواء

تعتبر هذه آخر مرحلة في تنظيف المكيف المركزي حيث تتبقى فقط لوحة توزيع الهواء وهي مهمة للغاية لأن تنظيفها يمنحك هواء نظيف خالي من أي أتربة أو شوائب، ويكون تنظيف هذا الجزء كالتالي:

  • في البداية يقوم الفني بفك المرواح الخاص بتوزيع الهواء ثم فصلها عن بقية المكيف.
  • تستخدم المكنسة الكهربائية والمنظف في إزالة الأوساخ المتراكمة في الفتحات ويمكن استخدام قطعة من القماش لتنظيفها مرة أخرى وإزالة أي أتربة متبقية. 
  • يتم تجفيف المنطقة جيداً ثم إعادة تركيب لوحة توزيع الهواء بعد تنظيفها أيضاً خارج المكيف.

وبانتهاء هذه المرحلة يكون قد انتهى تنظيف المكيف بالكامل ويمكنك ملاحظة الفرق في كفاءة المكيف قبل وبعد التنظيف،

ونلاحظ من الخطوات السابقة أن عملية التنظيف لا تتم إلا من خلال فريق محترف على دراية تامة بكافة أجزاء المكيف وطريقة عملها لأن ذلك سيساعده في عملية الفك والتركيب بينما إذا قام بها شخص غير متخصص فلن يتمكن من التعامل معه ويمكن أن يتسبب في إتلاف المكيف بالكامل، وتجنباً لهذه الأضرار فقد وفرت شركة تنظيف مكيفات بالدمام فريق فني متخصص وذو خبرة في أعمال المكيف للتعامل مع التكييف المركزي والمكيف الصحراوي وكافة الأنواع الأخرى.

تنظيف مكيف جري بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام لا تقتصر في عملها على نوع واحد من المكيفات فهي تشمل جميع الأنواع ومن بينها مكيفات جري التي تنتشر في مناطق متعددة في المملكة، فالشركة لديها فريق من الفنيين المتخصصين بتنظيف المكيفات ماركة جري بجميع أنواعها سواء المكيف الشباك أو السبليت والصحراوي أو المكيف المركزي.

تنظيف مكيف سبليت إل جي

 شركة دقة العناية لتنظيف مكيف سبليت إل جي لديها جميع الأدوات الخاصة بالمكيف كما توفر قطع الغيار الأصلية لهذا النوع حتى تساعدك في تركيب واستبدال أي جزء منه وفي حالة وجود أي تلف في المكيف سيتمكن فريق العمل من تغييرها في الحال.

كما أن الشركة تعتمد على أحدث الطرق في التنظيف وباستخدام أدوات حديثة تناسب نوع المكيف، وبجانب كل هذا فهي تراعي تقديم خدماتها بأفضل سعر كما تعطيك عروض وخصومات بشكل مستمر.

تنظيف مكيف جنرال بالدمام

تقدم شركة غسيل مكيفات الدمام خدمة غسيل مكيف جنرال بجودة عالية حيث تعتمد على منظفات مستوردة لتنظيف قطع غيار مكيف جنرال سواء القطاع الخارجية أو الداخلية، وبالإضافة إلى ذلك فهناك أيضاً خدمة صيانة المكيف التي تساعدك في إصلاح أي عطل في المكيف بجودة عالية وأسعار مخفضة.

تنظيف مكيف ماندو بالدمام

إذا كنت تمتلك مكيف ماندو وتحتاج إلى شركة تنظيف مكيفات بالدمام فلا تتردد في الاتصال بنا حيث نقدم لك ما يلي:

  • غسيل وتنظيف مكيفات ماندو داخل مدينة الدمام بأقل الأسعار.
  • يوجد فنيين محترفين لصيانة أجهزة التكييف للكشف عن جميع الأعطال واستبدال الأجهزة التالفة.
  • يتم تنظيف أجزاء المكيف بالكامل للحصول على هواء نظيف ونقي مما يضمن سلامة الأفراد داخل المنزل.
  • الخدمة متوفرة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

تنظيف مكيف ال جي في الدمام

  • نقدم شركة دقة العناية خدمة غسيل المكيفات لجميع الماركات مثل ال جي وشارب وكارير وسامسونج
  • تتوفر لدينا أفضل معدات تنظيف أصلية ومضمونة ويوجد لكل نوع المعدات الخاصة به.
  • تتوفر أفضل المنظفات والمطهرات لغسيل وتعقيم المكيف بالإضافة إلى طرق التنظيف الجاف لإزالة الأتربة والشوائب.
  • توجد أيضاً قطع غيار أصلية للمكيفات بأسعار مناسبة وجودة عالية.

تنظيف مكيف سامسونج بالدمام

  • توفر شركة تنظيف مكيفات سبليت خدمة غسيل مكيف سامسونج بجميع أنواعه سواء مركزي أو سبليت.
  • توجد قطع غيار و فلاتر للمكيف سامسونج بأقل الأسعار.
  • توجد عروض وخصومات تصل إلى 50% كما  كما نستخدم أجود مواد التنظيف.
  • يمكنك الاستفسار عن كافة الخدمات التي تقدمها الشركة عن طريق الاتصال بالخدمة العملاء ومعرفة جميع الخدمات المتوفرة.

تنظيف مكيف الكرتون الصحراوي

  • تقدم شركة تنظيف مكيفات بالدمام خدمة تنظيف مكيف الكرتون الصحراوي بشكل مختلف تماماً عن الشركات الأخرى وذلك عن طريق استخدام معدات متطورة تناسب نوع المكيف وحجمه.
  • تقوم الشركة بتنظيف كافة أنواع المكيفات وخلال عملية التنظيف يتم المرور بعدة مراحل لكل منها أدوات وطرق تنظيف مختلفة.
  • فمثلاً في مرحلة التعقيم يتم استخدام مواد مطهرة لقتل البكتريا والجراثيم الموجودة في أجزاء المكيف والتخلص من أي مواد أخرى مضرة للإنسان.
  • فيما يخص عملية التنظيف فقد قامت الشركة بتوفير مواد مخصصة لغسيل المكيف دون احتوائها على أي مواد كيميائية قد تضر بالأشخاص أو بالمكيف نفسه، وفي نفس الوقت فهي مواد فعالة في القضاء على الأوساخ والترسبات المتكونة داخل زوايا المكيف.
  • تقوم هذه المواد أيضا بإزالة الأتربة والبخار الضار لكي لا يمتزج بهواء المكيف.
  • توجد مواد أخرى مخصصة لمكافحة الحشرات؛ ذلك لأن كثير من المكيفات يتكون فيها حشرات نتيجة وجود البكتيريا، وحتى بعد التنظيف تكون هناك يرقات صغيرة تؤدي إلى عودتها مرة أخرى لذلك يجب تنظيفها بعناية لكي تقضي عليها تماماً وهو ما توفره شركة تنظيف مكيفات بالدمام.

الأعمال التي تقوم بها شركة تنظيف مكيفات بالدمام

مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة تزيد الحاجة إلى مكيف الهواء، وهنا يتوجه الجميع إلى تنظيف وصيانة المكيفات لتهيئتها للتشغيل، وفي شركة دقة العناية نتيح لك كثير من الخدمات التي تحتاجها بالتأكيد في هذا الوقت، ومنها:

  • تنظيف مكيفات سبليت التي تنتشر بكثرة في مدن المملكة وتحتاج إلى فريق متخصص للتعامل معها.
  • توجد لدينا خدمة تغيير قطع الغيار التالفة وذلك بعد عمل فحص كامل للمكيف وإذا وجد أنه يحتاج إلى تغيير أي من قطع الغيار فإن الفني يقوم باستبدالها بكل سهولة.
  • تنظيف مكيف الشباك الذي يعتبر من أشهر المكيفات ويحتاج إلى صيانة وغسيل مستمر.
  • غسيل المكيف المركزي الذي ينتشر في المؤسسات الكبرى والفلل والقصور وكذلك المناطق التجارية.
  • خدمة تنظيف وصيانة المكيفات المتحركة.

أهم الخطوات التي يقوم بها فريق العمل أثناء تنظيف المكيف

إن تنظيف المكيف لا يقتصر على عملية الغسيل فقط وإلا كان ذلك أسهل ما يكون، ولكن هناك خطوات أخرى يقوم بها الفني أثناء عملية التنظيف لكي تتم على أحسن حال، ومن هذه الخطوات ما يلي:

  • في البداية يقوم الفني بفحص جميع أجزاء المكيف سواء من الخارج أو من الداخل حتى يعرف إذا كان المكيف به أي مشاكل فنية.
  • إذا وجدت أي مشكلة أو عطل في المكيف يتم مراعاتها أثناء عملية التنظيف كما يتم إبلاغ سكان المنزل بها، وإذا أتيح له إصلاحها سيقوم بذلك في الحال.
  • يتم فك الجهاز وتنظيفه بخطوات منظمة ومرتبة.
  • يتم تنظيف كل جزء من أجزاء الوحدة الداخلية بالمكيف.
  • بعدها يتم التوجه إلى الفلاتر وهي من أكثر الأجزاء التي يلتصق بها الأتربة والأوساخ فيبدأ الفني بتنظيفها بعناية وحرص.
  • يبدأ بعدها تنظيف المبخر وكذلك المكثف وهما يعتبرا من أهم الأجزاء داخل التكييف.
  • يتم تنظيف الضاغط بعناية.
  • يتم التوجه إلى خطوط الصرف ثم غسلها جيداً حيث تعتبر من الأماكن التي تتجمع بها الأتربة والشوائب.
  • أثناء عملية التنظيف يقوم الفني بالكشف عن غاز الفريون وإذا كان به نقص يتم تزويده، وإذا لوحظ أن به تسريب أو أي عطل فيتم إصلاحه في أقرب وقت.
  • يتم أيضاً تنظيف الأجزاء الخارجية للمكيف وهي تعتبر أكثر المناطق تعرضاً للأتربة لأنها تستقبل الهواء الذي يكون محملاً بالأتربة كما تستقبل العوامل الخارجية الأخرى.
  • في النهاية يتم تجفيف المكيف وإعادة تركيبه مرة أخرى وبذلك يكون جاهزاً للتشغيل.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تنفرد شركة تنظيف مكيفات بالدمام بكثير من المزايا التي جعلتها في مقدمة الشركات في هذا المجال، فبالرغم من تنافس الشركات في مجال تنظيف المكيفات إلا أن شركة دقة العناية لها الصدارة لما تمتلكه من عوامل النجاح والتي تتمثل فيما يلي:

  • استخدام طرق التنظيف الحديثة والابتعاد عن الطرق التقليدية التي تكون غير مجدية في تنظيف المكيف.
  • نادراّ ما نستخدم الطرق اليدوية بل يكون الاعتماد الأكبر على الآلات التي تصل إلى مستوى عالٍ في التنظيف.
  • يتم استخدام آلات الشفط الدقيقة للوصول إلى المناطق الصغيرة في أجزاء المكيف.
  • يوجد مجموعة كبيرة من المهندسين المتخصصين في أعمال مكيفات الهواء.
  • الشركة تضم عدد كبير من الفنيين المحترفين والمدربين على أعلى مستوى على تنظيف وصيانة مكيف الهواء.
  • يتم استخدام أحدث الأدوات والمعدات في تنظيف المكيف مع مراعاة نوعه والطريقة المناسبة لتنظيفه.
  • يتم العمل بهدوء تام داخل المنزل وفي حالة طلب الخدمة في مؤسسة أو مكان عمل فإن الفريق يبدأ بعد انتهاء العمل حتى لا يحدث أي تعطيل بالمكان.
  • أهم ما يميز شركة دقة العناية أنها تقوم بعملها بسرعة فائقة ويرجع ذلك إلى عدة عوامل منها أن الشركة تضم عدد كبير من الفنيين مما يجعلها ترسل أكثر من شخص للقيام بالعمل فيسبب ذلك في سرعة كبيرة في الإنجاز.
  • والعامل الآخر أن الفريق محترف تماماً ومدرب على أعلى مستوى لذلك يقوم بعمله بسرعة فائقة وكفاءة عالية.
  • تتم عملية التنظيف دون حدوث أي فوضى في المكان، ذلك لأن أدوات العمل محددة والطريقة معروفة مما يجعل الفريق ينجز عمله في هدوء تام ودون أي إزعاج.
  • يوجد بالشركة خدمة عملاء متخصصة للرد على أي أسئلة أو استفسارات، كما تمنحك متابعة مستمرة من بداية العمل حتى نهايته وفي حالة وجود أي مشكلة يمكنك الإبلاغ عنها وسيتم إصلاحها في الحال.
  • يتم عمل فحص كامل للمكيف قبل بدء العمل لمعرفة إذا كان به أي مشكلة فنية، وإذا وجدت أي مشاكل يتم الإبلاغ عنها لإصلاحها.
  • أهم ما يميز شركة تنظيف مكيفات بالدمام هو سمعتها الطيبة مما يجعلك تطلب الخدمة باطمئنان فهي شركة معروفة وعريقة.
  • تلتزم الشركة بتسليم العمل في الوقت المطلوب دون تأخير لذلك فهي من الشركات المفضلة لدى عملاءها.
  • أسعار شركة تنظيف مكيفات بالدمام مناسبة للجميع ويوجد عروض وخصومات لعملائها الجدد والقدامى.

أسعار تنظيف مكيفات الدمام

تختلف أسعار تنظيف المكيفات بالدمام من شركة إلى أخرى وذلك حسب عدة أشياء مثل:

  • نوع المكيف: حيث أن بعض المكيفات يكون من السهل تنظيفها فلا تستغرق وقتاً طويلاً كما أنها لا تحتاج إلى مجهود كبير بينما أنواع أخرى تتطلب القيام بعدة خطوات مما يتطلب وقتاً أطول.
  • الأدوات المستخدمة: وتختلف هذه الأدوات من مكيف إلى آخر مما يجعل الأمر مكلفاّ في بعض الأنواع بينما تقل التكلفة في أنواع أخرى.
  • جودة المواد المستخدمة: فمن المهم معرفة المواد المستخدمة في التنظيف وهل هي مناسبة لنوع المكيف أم لا مع التأكد من أنها لا تسبب أي ضرر لوحدات المكيف.

وبالرغم من هذا فإن شركة تنظيف مكيفات بالدمام تعتبر أفضل شركة من حيث الأسعار والجودة والأدوات المستخدمة، فالشركة تقدم خدمة التنظيف بأفضل جودة ومن خلال فريق عمل محترف في مجال التنظيف ومع ذلك فهي تقدم خدماتها بأقل سعر بالإضافة إلى وجود تخفيضات وعروض للمؤسسات الكبرى والشركات.

أسئلة شائعة حول شركة تنظيف مكيفات بالدمام 

ما هي أسعار تنظيف المكيفات بالدمام؟

يختلف سعر تنظيف المكيف من مكان إلى آخر حسب عدة عوامل، منها على سبيل المثال نوع المكيف وحجمه والطريقة المستخدمة في تنظيفه وعدد المكيفات التي سيتم تنظيفها وغيرها من العوامل، وفي شركة دقة العناية يتم توفير عروض بشكل مستمر لذلك تجد أن سعر الخدمة مناسب تماماً، كل ما عليك هو التواصل مع خدمة العملاء وسيتم إبلاغك بكافة الأسعار والعروض التي تقدمها الشركة.

كيف أتواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام؟

يمكنك التواصل مع شركة دقة العناية عن طريق الواتساب أو بالاتصال على أرقام الشركة وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك والإجابة على جميع استفساراتك، وعند طلب الخدمة سيتم متابعتك باستمرار حتى الانتهاء، ويمكنك إبلاغنا بأي ملحوظات بشأن العمل كما نستقبل أي مقترحات لتطوير خدماتنا، فقط قم بالتواصل الآن ولا تتردد.