put_pixel_code_here     

شركة تنظيف مكيفات بالرياض 0557207199 خصم 35% شركة دقة العناية

 

شركة تنظيف مكيفات بالرياض من الشركات الرائدة والأولى في عالم تنظيف جميع أنواع المكيفات وإنشاء المكيفات بكل الأنواع المتعددة والمختلفة والمعالجة والصيانة والتركيب والتمديد، بالاعتماد على أحسن وأفضل الخامات بأرخص وأقل الأسعار، فإذا كنت بحاجة للتعامل معنا فما عليك سوى الاتصال بنا على الأرقام الخاصة بنا على مدار اليوم.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

المكيفات كثيرًا ما تحتاج إلى فنيين وعمالة متخصصة وماهرة في القيام بكل الأعمال التي تتعلق بالمكيفات من بداية التنظيف والكشف عن الأعطال والصيانة والتركيب وحتى النقل، سرعان ما يتعرض المكيف للكثير من الأشياء التي تسبب حدوث العديد من الخسائر مما يدعو للحاجة إلى أفضل شركة تنظيف مكيفات.

تقدم شركتنا توفير أفضل فريق عمل في الكشف عن الأعطال والعمل على حلها بشكل سريع وتقني، ومن خلال الاستعانة بأفضل وأحدث الأجهزة المستوردة والحديثة التي لا تتوفر إلا معنا، وذلك بجانب امتلاك الكثير من الخامات الغير مقلدة والأدوات الأصلية التي يحتاج إليها في التصليح والصيانة والتنظيف.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض بأقل تكلفة

بما أن شركتنا تمتلك الكفاءات والخبرات المختلفة والكبيرة فى أعمال تنظيف مكيفات وكل ما يتعلق بالمكيفات، علاوة على ذلك احتوائها على أفضل وأحسن فني مكيفات بالرياض، هذا كله يجعل العملاء يخشون التعامل معنا خوفًا من الأسعار التي تفرضها الشركة على العكس، وذلك بدليل الآتي:

  • توفر خصومات على كل الأعمال المتعلقة بالمكيفات وتوفر أعلى نسبة خصم وذلك بالمقارنة بالشركات المنافسة الأخرى في هذا المجال.
  • عروض حقيقية وفعلية التي تكثر مع حلول فصل الصيف نظرًا لحاجة العملاء إلى تنظيف المكيفات الخاصة بهم، والحصول على هواء صحى.
  • الأسعار مناسبة وتنافسية لا مثيل لها ولا تقارن بأي شركة أخرى نهائيًا ولا تقارن بالخدمات والأعمال المقدمة منا، وهذا يجعلنا الأرخص على الإطلاق.
  • يقدم فريق عمل الشركة خدمة تنظيف بجودة عالية ومتميزة وسرعة في الأداء والإلتزام بكل المواعيد المحددة بين الشركة والعميل.
  • تعمل الشركة على توفير عدد كبير من فريق العمل المكون من فنيين متخصصين وتحت إشراف أفضل وأكفأ المهندسين في أعمال تنظيف وتركيب وصيانة المكيفات.

أرقام شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تقدم شركتنا الكثير من الفروع المتعددة والمختلفة داخل وخارج الرياض، فلا يقتصر تقديم الخدمة على مدينة واحدة فقط، لأننا نعلم مدى أهمية المكيف للعميل وهدفنا الأول هو جذب عدد كبير من العملاء الجدد والمحافظة على كل عملائنا القدامى، ولا يقتصر طرق الاتصال بنا على هذا فقط بل تمتد إلى التالي:

  • تقدم الشركة خطوط وأرقام أرضية متاحة طوال الوقت تعمل على استقبال مكالماتك في أي وقت وفي أي مكان وعلى مدار 24 ساعة.
  • كما توفر خط دولي تستطيع العملاء الاتصال بنا من خارج المملكة، وذلك لأننا نمتلك أفضل فني مكيفات يعمل داخل وخارج المملكة العربية السعودية.
  • يوجد خط ساخن وأيضًا مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي التي تعمل على استقبال جميع كل المحادثات والرسائل على مدار اليوم.
  • تحتاج المكيفات إلى اهتمام كبير ويوجد الكثير من المكيفات في المساحات الواسعة والكبيرة وأكثر عرضة للغبار والتراب، لذا لابد من التواصل معنا باستمرار.
  • توفر شركتنا خصومات وعروض لكل الخدمات على مدار العام، أسعار تنظيف المكيفات مخفضة بلا منافس، فنحن دائمًا نسعى لإرضاء وإسعاد جميع العملاء.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

يعد المكيفات من الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها داخل أي منزل أو شركة أو مكتب، وخاصة أن المملكة معروفة بدرجات الحرارة المرتفعة بشكل كبير وملحوظ، لذا فإن الشركة تقدم مجموعة متميزة من الخدمات التي يحتاج إليها الكثيرين، ومن أهمها الآتي:

  • تقدم خدمة تنظيف جميع أنواع المكيفات بمختلف الماركات والموديلات شباك وسبليت ومكيفات مركزية وعادية وصحراوية وغيرها.
  • تمتلك عدد كبير من العمالة والفنيين، عمالة مدربة ومحترفة على أعلى المستويات من الخبرة والكفاءة للتعامل مع كل أنواع وعمل صيانة مستمرة.
  • تتميز شركتنا بوجود الكثير من الخصائص التي جعلتها من أكبر وأبرز الشركات في أعمال تركيب وصيانة وتنظيف كل أنواع المكيفات.
  • تمتلك الخبرة التي تمتد لأكثر من 20 عامًا في هذا المجال، للتعامل مع كل أنواع المكيفات، وتصليح وصيانة كل المشاكل والأعطال مهما كان نوعها.
  • تستخدم أحدث الأدوات والمعدات التي تساعد بشكل كبير في توفير خدمة تنظيف تضمن للمكيف عمل بالجودة والكفاءة المطلوبة لكل العملاء.

أهمية شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تساعد شركتنا على توفير خدمة تنظيف مكيفات للحصول على هواء نقي وصحي وخالي من الشوائب والغبار، لذا نقدم خدمة تنظيف بصفة مستمرة ودورية لأهميتها الكبيرة في التخلص من جميع الأوساخ والغبار وتحسين نقاء وجودة الهواء، وذلك بالإضافة إلى التقليل من الإصابة بالأوبئة والأمراض.

نضمن لكم أفضل كفاءة وجودة للمكيفات، وذلك لأنه يتم عملية تنظيف الأجزاء الداخلية والخارجية، وتنظيف الفلتر والمرشح، ويصبح في حالة جيدة، بالتالي سوف يصبح المكيف قادر على إخراج وتدفق هواء بجودة أعلى وأيضًا تقلل من استهلاك فواتير الكهرباء.

تقليل الفواتير الشهرية وتوفير المال عندما نقوم بعملية تعقيم وتنظيف المكيف بصفة مستمرة، وبذلك نساهم على تقليل تكاليف استهلاك الطاقة الكلية، كي يتم منع تراكم الأوساخ والغبار على الأجزاء الداخلية للمكيف والتي تسبب في استهلاك أكبر كمية من الطاقة يعني زيادة التكاليف.

عملية تنظيف تساهم بشكل كبير في زيادة العمر الافتراضي للمكيف، ومنع الكثير من المشاكل والأضرار نتيجة وجود الاتساخات والأتربة، ونضمن لكم الحصول على خدمة بأعلى جودة للمحافظة على صحتك وصحة جميع أفراد العائلة، بسبب الروائح السيئة والغير محببة الموجودة بالمكيف نتيجة تكاثر ونمو البكتيريا والفطريات والجراثيم.

أسباب تعطل مكيفات

يوجد العديد من العوامل التي تسبب في حدوث خسائر وأضرار للمكيف بمختلف الأنواع سواء كان مكيف مركزي أو سبليت أو شباك أو صحراوي أو سنترال وغيرها ومن أهم هذه الأسباب:

  • تراكم الأتربة والغبار والأوساخ داخل المكيف الخاص بك، قد يتسبب في عدم تدفق كميات كبيرة من الهواء وتقليل جودة الهواء.
  • في بعض الأحيان يتراكم الثلج بكميات كبيرة على التكيف مما تسبب في حدوث تعطل للمكيف وتقليل التبريد به.
  • حدوث تلف في مروحة المكيف بسبب تراكم الأوساخ والأتربة والغبار على عليها مما تعمل على توقف عملية التبريد.
  • ظهور روائح سيئة وكريهة تخرج من المكيف بسبب الفطريات والعفن الموجود داخل الأجزاء الداخلية.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض بأرخص سعر 

تميزت شركتنا بعدد كبير من المقومات والإمكانيات التي تجعلها رقم واحد في المملكة، توفر أرخص سعر وذلك من خلال الآتي:

  • تستعمل مواد كيميائية قادرة على القضاء على كل الجراثيم والفيروسات لكل الأنواع باستعمال مواد تقضي على فيروس كورونا المستجد وتمنع انتشاره.
  • تستعمل مزيل الروائح السيئة والكريهة والموجودة داخل وخارج المكيف الخاص بك.
  • توفير عمالة تعمل بمنتهى الخبرة والدقة العالية والممتازة، وذلك بجانب تقدير قيمة الجهد والوقت والمال للعميل.
  • تستطيع الاتصال بالشركة على مدار العام وطوال أيام الأسبوع على مدار اليوم، ولدينا فريق متخصص داخل خدمه العملاء.
  • يقوم بالإجابة على كل الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بجميع أنواع مكيفات والخدمات المقدمة والأسعار والعروض.
  • نتعهد لكم بتوفير كل الضمانات اللازمة والكافية على كل الخدمات المقدمة من الشركة، للحصول على هواء بارد ومنعش.

ما توفره شركة تنظيف مكيفات بالرياض

وجود المكيفات في مدينة الرياض أو في المملكة يعد من الأمور الهامة والضرورية بسبب ارتفاع درجات الحرارة المنازل والمؤسسات والشركات، لذا فإن شركتنا تقدم خدمات مختلفة وكثيرة لكل عملائها الكرام، ومن أهم هذه الخدمات التالية:

تنظيف مكيفات شباك

تلعب مكيفات شباك دور ضروري في عملية تنقية الهواء داخل المنزل، لذا تقدم شركتنا خدمات تنظيف وتعقيم وتطهير جميع أنواع المكيفات وخاصة مكيفات شباك للاستمتاع بهواء نقي وصحي، ومن خلال تنظيف الأجزاء الأساسية المحرك وصمام التمدد وذلك بجانب تنظيف المواسير والأنابيب.

تمتلك شركتنا كل المقومات التي تساهم بشكل كبير في تنظيف مكيفات شباك، وذلك بالإضافة لوجود عدد كبير من العمالة ذو خبرة وكفاءة تمكنه من القيام بكل أعمال التنظيف والغسيل بمنتهى المهنية والاحترافية.

تنظيف مكيفات سبليت 

مكيف سبليت يعتبر من الأنواع المشهورة وأكثر استعمالًا في عدد كبير من المنازل داخل وخارج الرياض، وتتميز بالكثير من العوامل الرئيسية مثل السعر المميز والكفاءة العالية والجودة، كما تحرص شركتنا على توفير خدمة صيانة دورية وتنظيف لكل أنواع سبليت تتعامل مع أي مشاكل.

علاوة على ذلك خبرة وكفاءة كبيرة فيها في التعامل مع كل أنواع مكيفات أثناء الفك والتركيب والتنظيف والصيانة وأيضًا نقل المكيفات بكل سهولة ويسر، ونقوم باستعمال الآلات والمعدات الحديثة والمتطورة واللازمة لذلك.

تنظيف مكيفات مركزية 

تقدم شركتنا خدمة تنظيف مكيفات مركزية والتي تعتبر من الأنواع الأكثر استخدامًا والتي يتم تركيبها في كل المنشآت الضخمة والمؤسسات مثل الشركات والفنادق، وتستعمل مكيفات مركزية في المولات التجارية لأن لها قدرة كبيرة على ضبط درجات الحرارة مهما كانت المساحات واسعة وكبيرة.

يحتاج مكيفات مركزية إلى صيانة مستمرة لضمان عدم حدوث أي مشكلات تؤدي إلى توقفها بطريقة طارئة أو مفاجئة، لذلك تحرص الشركة بشكل كبير على تدريب فريق العمل لمعالجة جميع المشاكل والأضرار ونعمل على تنظيف بمنتهى الدقة العالية.

تنظيف مكيفات كرافت بالرياض

تعد مكيفات كرافت من أكثر المكيفات استعمالًا في المنشآت الضخمة والأماكن التجارية وفي الفنادق والشركات، وذلك بسبب قدرتها الكبيرة على تبريد مساحة كبيرة، وتحرص الشركة على التعامل مع كل أنواع المكيفات حتى لا يتضرر، عليكم بالاتصال بنا.

نحن نضمن لكم الحصول على أفضل النتائج وأفضل مستوى من الخدمة في تنظيف وصيانة المكيفات، ونقدم لكم أفضل الخدمات والتعامل مع تصليح وصيانة جميع مشاكل المكيفات، بواسطة عمالة متخصصة في تصليح مشاكل مكيفات كرافت مدربين على أعلى مستويات الدقة والاحتراف في العمل.

تركيب مكيفات بالرياض

  • تقدم الشركة خدمة تركيب كل أنواع مكيفات مركزية وعادية سبليت وشباك وغيرها من الأنواع.
  • توفر فريق عمل متميز و متخصص في تركيب جميع المكيفات داخل وخارج المكان المراد التركيب.
  • توفر كل الأدوات والمعدات اللازمة للتركيب بواسطة عدد كبير من العمالة والفنيين لإنهاء المهمة في الوقت المحدد.
  • تقوم بتوفير خدمة الصيانة الدورية لمتابعة ما بعد الخدمة للمحافظة عليها وضمان الحصول على أفضل أداء المكيف بأعلى جودة وكفاءة.
  • تقدم الشركة خدمة تركيب جميع أنواع المكيفات في المنازل والقصور والشقق والعمارات والكافيهات والمطاعم والفنادق وغيرها على أكمل وجه.

صيانة مكيفات بالرياض

  • عمل الصيانة أمر مهم للغاية لكل أنواع المكيفات لعدم حدوث مشاكل وأعطال يتعرض لها المكيف وتتسبب في تلف أجزاء المكيف.
  • توفير فريق عمل متخصص في صيانة وتصليح جميع أنواع المكيفات على أعلى قدر ممكن من الكفاءة والخبرة، ويتم تدريبهم على أعلى المستويات.
  • يتم تدريب وعمل كورسات مكثفة لفريق العمل للتحسين من أدائهم، ومعرفة كل ما هو جديد وحديث في صيانة وتصليح المكيفات لأداء المهمة على أفضل صورة.
  • كل هذه الخدمات بجانب خدمة تعقيم وتنظيف المكيفات باستعمال مواد تنظيف ذات جودة عالية مستوردة ومضمونة 100% لمنع تراكم الأوساخ التي تقلل من عمل المكيف.

خدمة شحن غاز الفريون 

من الخدمات التي توفرها الشركة شحن غاز الفريون بواسطة عمالة تعلم جيدًا كيفية الشحن مهما كان النوع، ولقد تم ذكر أن فريق العمل على وعي تام بكل المشاكل التي تعاني منها المكيفات، لذلك تعاملوا مع شركتنا وأنتم متأكدين بالحصول على أفضل الخدمات فأنت في المكان الصح ودون أي شعور بالتردد إطلاقًا.

يعتبر فريق العمل من الأسباب الرئيسية التي تساعد بشكل كبير في نجاح الشركة، حرصت شركتنا على أن تضم مجموعة ممتازة وكبيرة من أكفأ وأفضل العماله في مجال التنظيف والصيانة وكل المشاكل التي يعاني منها المكيفات، الآن عليكم فقط بالتواصل معنا والاستفادة بأكبر قدر ممكن من المزايا والخدمات التي لا تحصى ولا تعد.

إذا كنت بحاجة للشحن غاز الفريون أو الصيانة تستطيع التوجه لأقرب فرع من فروع الشركة، فالشركة تعمل على مدار العام وطوال أيام الأسبوع من أجل انتظار مكالماتكم لكي تقدم لكم الأفضل، اتصل بنا على خدمة العملاء وسوف تجد رد سريع والمتابعة عمالة محترفة ومتخصصة ذو أسلوب لبق في التعامل مع كل العملاء.

خطوات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

يقوم فريق العمل بتوفير خدمات تنظيف مكيفات عن طريق استخدام الأساليب والطرق والوسائل المدروسة والدقيقة لتجنب عدم حدوث أي خسائر أو أضرار تسبب في تلف أي جزء من أجزاء المكيف، ويتم تدريبهم على ذلك من قبل الشركة، وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالي:

  • يقوم فني تنظيف مكيفات بفصل التيار الكهربي عن الجهاز الخاص بك، ونبدأ بفك الفلتر داخل الوحدات الداخلية للمكيف، ويتم تنظيف وغسيل بشكل جيد بالمياه.
  • بعد تنظيف الأجزاء الخارجية والداخلية للمكيف يتم تركيبها، وذلك بعد التخلص نهائيًا من الاتساخات الموجودة به وشفط كل الأتربة والغبار الموجودة بالمكيف.
  • كما يقوم فريق العمل تسليك مواسير وأنابيب المكيفات وبمنتهى الحرص والكفاءة لعدم حدوث أي خطأ، وذلك بالإضافة لتنظيف الوحدات الخارجية بالمياه.
  • في بداية الأمر يتم فحص وكشف كامل وشامل عن غاز الفريون للتحقق من جودتها وكفاءتها، وأنه يعمل بشكل صحيح لأن بعض المكيفات تحتاج لتعبئه غاز الفريون.
  • في النهاية يتم تجميع كل الأجزاء التي قمنا بتنظيفها وغسلها بشكل جيد كي يتم تركيبها بمنتهى الدقة، كما كانت بالضبط ويتم إعادة تشغيل المكيف والتحقق من عمله.
  • يقوم فني مكيفات بتشغيل المكيف أمام العميل للحصول على عملية تبريد جيدة، ولن غادر المكان قبل تنظيف المكان والمكيف، والتأكد من تشغيل المكيف.

عروض شركة تنظيف مكيفات بالرياض

يعتبر المكيف من الأجهزة التي تحتاج إلى تنظيف باستمرار، لذا تحرص شركتنا على توفير خدمة بأقل وأرخص الأسعار لكل عملائها الكرام، وتوفير خدمة عالية الجودة، وذلك بالإضافة إلى أنها تهتم بإرضاء العملاء وكسب ثقتهم وذلك من خلال الآتي:

  • توفير عدد كبير من الخصومات والعروض لكل الخدمات المتعلقة بالمكيفات سواء تركيب أو تنظيف أو صيانة.
  • أسعار ملائمة جدًا وتوفير قطع الغيار اللازمة لتكييف الخاص بك ونقوم بتغيير واستبدال القطع التالفة بأخرى جديدة وتركيبها.
  • نوفر الضمان اللازم للتحقق من جودة وكفاءة المكيف ومستوى خدمة الصيانة الدورية والمستمرة، وسوف تحصل على أفضل النتائج المبهرة.
  • إذا أردت عمل متابعة أو طلب خدمة صيانة وتنظيف المكيف أيا كان النوع فلا داعي للتردد والقلق عليك فقط الاتصال في أي وقت.
  • تعمل الشركة على خدمتكم، عليكم بالتواصل معنا لمعرفة الخدمات المقدمة والخصم والعرض المناسب وسوف تحصل على أرخص سعر وأعلى جودة.

أهم أنواع مكيفات بالرياض

يوجد العديد من أنواع المكيفات وتقدم الشركة خدمة غسيل وتنظيف كل أنواع المكيفات وتقدم خدمة صيانة وتركيب وتمديد كل الأنواع للمؤسسات والمنازل والأماكن التي تصل درجة الحرارة إلى أقصى درجة، وتحتاج إلى استعمال المكيف ونحتاج إلى عمالة وفنيين للصيانة والتنظيف والتصليح والتركيب، ومن أهم أنواع المكيفات الآتي:

  • مكيفات سبليت وهي عبارة عن وحدتين منفصلتين وحدة داخلية وخارجية، وتتميز بصدور أصوات قليلة تجعل العملاء يفضلون تركيبها عن مكيفات شباك وذلك بجانب سعة الكبيرة.
  • مكيفات شباك لأنها مكيفات جدارية أو بالحائط ويضم وحدة واحدة يتم تركيبها داخل الجدار، من خلال أخذ المقاسات، وهو يعتبر من أرخص الأنواع المستخدمة.
  • المكيفات المركزية تحتوي أيضًا على وحدتين داخلية وخارجية، وذلك بالإضافة إلى تميزه بعدم وجود أي أصوات نهائيًا أثناء عملية التشغيل.
  • يوجد العديد من المكيفات الصحراوي والسنترال وتقديم أفضل الخدمات للحصول على نتائج فريدة من نوعها، سواء مكيفات التسخين والتدفئة في فصل الشتاء.
  • يعمل المكيف على تهوية المكان وأيضًا التخلص من الروائح المزعجة، ويساهم في تنقية هواء الجو وأيضًا تلطيف وتهدئة درجات الحرارة المرتفعة.

تنظيف مكيفات داخل المنزل 

تقدم الشركة خدمة تنظيف المكيفات وخاصة مكيف شباك بمعايير ومواصفات معينة للوصول لأعلى كفاءة جودة ممكنة لكل الخدمات المقدمة سواء كانت خدمات تنظيف وصيانة، ولكن إذا كنت تحاول تنظيف المكيف داخل منزلك بنفسك لابد من إتباع الآتي:

  • فصل التيار الكهربي عن المكيف الخاص بك لضمان الحصول على السلام والحماية والأمان التام والمحافظة على حياتك وحياة جميع الأسرة.
  • تستطيع فك الغطاء الخارجي الموجود بالإمام ثم فك الفلتر الموجود بالمكيف، بواسطة فك المسامير التي توجد على جانبي الفلتر.
  • يفضل استخدام منظفات ومواد خام مخصصة لتنظيف مكيفات شباك، وتستطيع استعمالها للتخلص من جميع الأوساخ والغبار والأتربة بالمكيف.
  • يجب تنظيف الفلتر بشكل جيد باستعمال المياه والصابون السائل وبشكل جيد وممتاز ثم يتم تركيبه كما كان بعد تمام التجفيف وعدم وجود أي آثار للمياه والصابون.
  • نتأكد من تجفيف جميع الأجزاء وملفات الكهربائية للمكيف وتركيبها، ثم تشغيل على درجة كبيرة للتبريد ونقوم بتشغيل على الوضع الدافئ، ثم تشغيل وضع هواء رطب.
  • تستطيع تكرار هذه الخطوة عدة مرات، وإذا لاحظت وجود أي مشاكل من خلال هذه الخطوة هذا يعني وجود تسربات لغاز الفريون قد يحتاج لعملية شحن.
  • تستطيع الآن تنظيف الوحدات الخارجية للمكيف وفك المراوح الداخلية وتستطيع تنظيفها وغسلها بشكل ممتاز ورائع، وبعد الانتهاء يجب ترك الأغطية كي تجف.
  • في النهاية يتم عمل اختبار للمكيف من خلال التشغيل على الوضع البارد، وسوف تحصل على هواء بارد ومنعش في صحي ونظيف.

نصائح شركة تنظيف مكيفات بالرياض

توفر الشركة عدد كبير من النصائح المفيدة لكل عملائها الكرام، لذا يوجد عدد من النصائح التي يجب القيام بإتباعها على أكمل وجه لضمان سلامة وحماية جميع أنواع المكيفات، لعدم حدوث أي مشاكل مفاجئة من أهم هذه النصائح التالي:

  • يفضل عمل تنظيف شامل ودوري لكل أجهزة المكيفات للمحافظة عليها وعلى سلامتها وحمايتها، وعمل صيانة مستمرة للمحافظة على قدرتها على ضبط درجات الحرارة وكفاءتها.
  • يفضل استعمال المنظفات المضمونة 100% والتي لا يوجد بها أي مخاطر والتخلص من جميع الروائح المنبعثة والكريهة من المكيف.
  • يفضل استعمال المنظفات الآمنة بشكل تام على صحتك وصحة جميع أفراد العائلة، كي تنعم بهواء صحي ونظيف.
  • ينصح باختيار المكان الملائم لتركيب المكيف الخاص بك بحيث لا يوجد به أشعة الشمس أو لا يوجد أمام الأبواب والشبابيك حتى لا يتسرب الهواء لخارج الغرفة، وتتسبب في تقليل كفاءة المكيف.
  • في حالة ملاحظة وجود أي نقص بغاز الفريون للمكيف الخاص بك عليك بتعبئة الغاز بسرعة حتى لا يتسبب في توقف المكيف بشكل تام عن العمل.
  • يجب غلق النوافذ والأبواب قبل تشغيل المكيف الخاص بك لضمان الحصول على هواء بارد ومنعش وضمان عدم استهلاك طاقة كهربائية عالية.
  • إذا تعرضت قطع الغيار المكيف الخاص بك للتلف، لابد من استبدالها وتغييرها بسرعة على الفور، بإحدى القطع المضمونة الأصلية لتجنب حدوث الكثير من الأضرار والمشاكل.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض مع الضمان

تحرص الشركة على تنظيف وغسيل المكيفات وتوفير كل الخدمات الصيانة الدورية واللازمة لكل أجهزة المكيفات سواء كانت مركزية وسبليت وشباك، مع التحقق من أننا نهتم بتوفير خدمات راقية لكل عملائنا الكرام بأسعار ملائمة، ومن خلال تقديم الآتي:

  • تحرص الشركة على استعمال مواد التنظيف التي يتم استيرادها من أكبر الشركات بالخارج للحصول على أفضل خدمة تنظيف.
  • توفر قطع الغيار الأصلية لأعمال الصيانة مع وجود الضمانات اللازمة على كل قطع الغيار للتحقق من مدى جودتها.
  • تقدم الشركة خدمات تركيب وتنظيف المكيفات مهما كان النوع سبليت أو مركزي أو شباك بأسعار قليلة ومعقولة، وعروض مختلفة على مدار العام.
  • تستعمل مواد تنظيف مخصصة وليس لها أي آثار سلبية على صحتك وصحة جميع أفراد العائلة، فنحن على علم ودراية بأهمية المكيف وأنه ضرورة في حياتنا اليومية.
  • عليكم بالتواصل معنا عن طريق موقع الشركة أو صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك والواتساب وسوف يتم الرد عليكم بسرعة على الفور.

طريقة تنظيف مكيفات مركزية 

إعادة التكييف المركزي من أهم المكيفات التي يتعامل معها الكثير من العملاء، ولكن عندما يتعرض للتلف نظرًا لكثرة الاستعمال، فإذا كنت من مستخدم مكيفات مركزية تستطيع الاتصال بشركتنا وستحصل على خدمة تنظيف ممتازة بكل تأكيد، ومن أهم خطوات تنظيف مكيفات مركزية التالي:

  • مكيفات مركزية هي المركز الأم المسؤول عن كل المكيفات بالمنزل ويوجد في أماكن ضخمة مثل المولات التجارية والقصور والفلل والشركات والمجالس الضخمة.
  • تنظيف مكيفات مركزية يتم العمل على وضع خطة وأسس مدروسة تسير عليها الشركة وفريق العمل والمتخصصين والفنيين للحصول على أفضل جودة.
  • نوفر كل الآلات المتطورة والإمكانيات الحديثة التي تجعل عملية التنظيف سهلة وبسيطة بمنتهى الدقة والاحتراف.
  • يتم صيانة مكيفات مركزية على مدار اليوم ولدينا فريق مدرب على أعلى المستويات سواء تغيير قطع غيار التالفة صيانة أو تنظيف بمنتهى الاتقان.
  • توفر الشركة كل المنظفات الخاصة والأدوات لأعمال تنظيف مكيفات مركزية حرصًا منا على الحصول على أعلى جودة، وتوفير خدمات للشركات والأفران بأقل سعر.

فني تنظيف مكيفات بالرياض

المكيفات من أكثر الأجهزة استعمالًا ويستعين بها داخل وخارج مدينة الرياض، وذلك بسبب الكفاءة العالية والجودة الكبيرة لهذه الأنواع، وتحرص الشركة على توفير الآتي:

  • توفر الشركة فريق عمل يعمل على تنظيف مكيفات وتصليح أي خلل أو أعطال موجودة به، لابد من صيانة وتصليح المكيف قبل القيام بعملية التنظيف لأنها مرتبطة بعضها البعض.
  • يعمل فني مكيفات على فك كل قطع المكيف والتنظيف والتطهير والتعقيم والتلميع باستخدام مواد وخامات عالية الجودة وموثوق بها.
  • يقوم فريق العمل بالتعامل مع عملية التنظيف بعناية شاملة لكل جزء من أجزاء المكيف، وبعد تنظيف كل أجزاء المكيف يتم تجفيفها.
  • تستعمل الشركة كل المعدات والأدوات الحديثة والمتطورة أثناء عملية تنظيف المكيفات للمحافظة على المكيف الخاص بك.
  • نحن نقدر قيمة المكيف بالنسبة لك وبالنسبة لجميع أفراد العائلة، فلا داعي للقلق والتردد بعد الآن سوف نوفر أفضل مستوى من الخدمة.

كيفية تنظيف مكيفات

تتبع شركتنا أفضل المواصفات ومعايير غسيل وتنظيف المكيفات بما يضمن لكم الحصول على نتائج مرضية مثالية لكل العملاء وتتبع شركة عمليه التنظيف من عن طريق مجموعة من الخطوات المرتبة والمنظمة، ومن أهمها الآتي:

  • أولاً فصل التيار الكهربي عن المكيف حتى لا يتسبب في أي أضرار لفريق العمل أثناء عملية التنظيف والتعقيم.
  • يفضل حماية كل الوحدات المكيف وتغطيتها بواسطة الأكياس البلاستيكية لعدم تناثر المياه وعدم حدوث أي تلف الأثاث والعفش الخاص بكم.
  • إزالة الغطاء الداخلي للوحدات الداخلية يتم تنظيف كل الأجزاء الخارجية والداخلية، وأهمها الفلتر والتخلص من الأتربة والشوائب المتراكمة عليها.
  • ثم يتم تنظيف الفلاتر بالمياه والصابون ويتم الشطف عدة مرات للتخلص من أي آثار للمياه المنظفات التي يتم استعمالها.
  • يتم غسيل مواسير الصرف والمضخة بشكل جيد وتنظيف المكيف مما يساهم على رفع جودة وكفاءة وأثناء التشغيل، كي تتمكن من التشغيل لعدة ساعات متواصلة.
  • بعد الانتهاء من تنظيف الوحدات الداخلية يتم تنظيف الوحدات الخارجية وتركها تجف، قبل عملية التركيب ثم التشغيل.

لماذا تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالرياض هي الأمثل؟

شركتنا تعتبر من أكبر الشركات في تنظيف مكيفات، وتوفر فريق عمل متميز ومتخصص من أجل تنظيف جميع أجزاء المكيف من أهم الأجزاء المراد تنظيفها الآتي:

  • تنظيف فلتر الهواء الداخلي والتي تمنع دخول الشوائب والغبار والأتربة إلى داخل الغرفة، لذا يتم فصل الفلتر والتنظيف بشكل جيد للتخلص من أي غبار واتساخ.
  • تنظيف مبخر الوحدات الداخلية بلطف وحرص شديد باستعمال الماء النقي للتخلص من الرواسب والأوساخ والغبار.
  • تنظيف مكثف الخارجي عن طريق غسيل وتنظيف المكيف بعناية باستعمال المياه النقية وأيضًا إزالة كل الأوساخ الملتصقة عليه.
  • تنظيف المراوح الموجودة داخل المكيف باستعمال فرشاة ناعمة للتخلص من أي أوساخ أو غبار أو تراب.

أعطال مكيف الهواء وكيفية معالجتها؟

تؤكد شركتنا على وجود بعض الأعطال والمشكلات المعروفة والمشهورة التي تسبب توقف التكييف بطريقة مفاجئة، تحدث نتيجة عدم تنظيف وغسيل المكيف في بعض الأحيان وتتسبب حاجه الجهاز إلى الصيانة، ومن أهم هذه الأعطال الآتي:

  • عدم قدرة المكيف على التبريد حيث تنخفض بشكل كبير تبريد الغرفة بسبب تسرب سائل التبريد أو غاز الفريون أو أي تلف.
  • يعتمد المكيف الهواء على أنابيب مملوء بغاز الفريون والتي تقوم بدورها بتبريد غرف المنزل، وإذا حدثت مشكلة بهذه الأنابيب يفقد المكيف القدرة على التبريد.
  • يقوم فني مكيفات بالفحص والكشف عن غاز الفريون ويقوم بتزويد غاز الفريون للحصول على التبريد المناسب للغرفة.
  • سقوط مياه من المكيف حيث يتم فحص كل أنابيب المكيف بشكل جيد وممتاز، وإذا حدث أي انسدادات بها سوف يتم حدوث أعطال المكيف.
  • تستعمل منظفات متخصصة أو ضغط الماء أو خاصية ضغط الهواء وينتج عن هذا إزالة كل الغبار والأتربة والأوساخ التي تسبب انسداد في الأنابيب.
  • زيادة جهد الملفات الخارجية لمكيفات الهواء وهي مسؤولة عن طرد الحرارة نتيجة عن تبريد الهواء.
  • يقوم فني تنظيف مكيفات بالتنظيف والتخلص من الاتساخات والأتربة حتى لا يستهلك كميات كبيرة من الطاقة.
  • تراكم الثلج على المبخر يحدث ذلك لعدم القيام بعملية تنظيف مكيف باستمرار مما يؤدي إلى ضعف جودة وكفاءة المكيف بالتدريج، ويقوم الفني لتجنب هذه المشاكل من خلال الحرص على التنظيف.
  • ظهور أصوات عالية للمكيف دليل على توقف التبريد وينتج هذا بسبب درجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس مما يحدث خلل في مروحة التبريد وخاصة مع حلول فصل الصيف.
  • يفضل تنظيف المكيف الهواء عن طريق فني تنظيف مكيفات متخصص أو شركة متخصصة للحصول على أفضل النتائج المبهرة والفريدة من نوعها والهواء منعش وبارد.

تعقيم مكيفات بالرياض 

إذا كنت تبحث عن خدمة تعقيم مكيفات لذا تقدم شركتنا خدمة التعقيم وليست قاصرة على تنظيف المكيفات فقط، فهي من الشركات المضمونة والمجربة واحدة من أكبر الشركات الرائدة والمتمكنة في غسيل وتنظيف وتعقيم المكيفات بمختلف الأنواع ومن خلال توفير الآتي:

  • يتم فك المكيفات الأجزاء الداخلية والخارجية باستعمال أحدث التقنيات الحديثة والمتطورة، بجانب المعدات والأدوات المثالية لفك كل أنواع المكيفات.
  • يقوم فني مكيفات بتنفيذ كل الخدمات والمهام المطلوبة منه في أقل وقت ممكن، يوفر أسعار ملائمة لجميع فئات المجتمع بالإضافة إلى خصومات وعروض لا نهاية لها.
  • توفر الشركة خصومات تصل إلى 50% لذا عليك الاستفادة بأكبر قدر ممكن من الخدمات اغتنم الفرصة، وقم بالتواصل معنا عبر طرق التواصل الكثيرة التي توفرها الشركة.

خدمة عملاء شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تمتلك شركتنا خدمة عملاء مدربة على أعلى المستويات من الكفاءة والخبرة، يمكننا ذكر بعض مزايا في النقاط الآتية:

  • خدمة متوفرة طوال العام على مدار الساعة خدمة 24 ساعة، تستطيع الاتصال مع خدمة العملاء عن طريق عدد كبير من أرقام هواتف المحمول الأرضية.
  • المهنية واللباقة من جانب فريق الدعم الفني فيمكنك طرح كل الاستفسارات الأسئلة المتعلقة بالمكيفات وسوف يجيبك عن كل الأشياء التي تدور في أذهانكم.
  • التعاقد معنا عن طريق الاتصال مع خدمة العملاء وحجز الموعد المناسب لك لتنظيف المكيف الخاص بك.
  • يوجد خط ساخن لاستقبال الشكاوى والمقترحات ضد أي مشكلة، ويمكنك تقديم شكوى بشكل عام، نحن في خدمتكم على الدوام.
  • ترحب بكم خدمة العملاء وبكل تقييمات وآراء العملاء للخدمات المقدمة من الشركة، عن طريق الاتصال مع خدمة العملاء وتقديم الاقتراح اللازم لتحسين مستوى الخدمة.

التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض

منذ أن تم افتتاح شركة تنظيف مكيفات بالرياض والدخول في عالم المكيفات، شركتنا تتميز بسمعة الطيبة والأخلاق الحميدة والشفافية والصدق، وذلك لما يأتي من المزايا التالية:

  • قامت بتوظيف أفضل فريق دعم فني في الرياض ويمتاز بالقدرة على الإجابة على كل أسئلتكم وكل ما يتعلق بمجال المكيفات، وقادر على جذب أكبر عدد ممكن من العملاء للتعامل معنا.
  • تواصل على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بشركتنا وطلب الخدمة عن طريق شبكة الإنترنت وبكل سهولة، من خلال وسائل غير متعبة وسريعة.
  • تستطيع التواصل لمعرفة الخدمة التي ترغب في الحصول عليها والعرض المناسب لك والسعر، وذلك من أجل التقليل من التكاليف.
  • توفر خدمات الدفع الكاش أو التقسيط على كل خدمات تنظيف جميع أنواع المكيفات بمختلف الماركات الحديثة والقديمة.
  • تقديم خدمات لا حصر لها ولن تجدها في مكان آخر وهذا ما تميزت به شركتنا عن باقي الشركات المنافسة، قم بحجز خدمة تنظيف الآن.

خاتمة

شركة تنظيف مكيفات بالرياض تسعى لإرضاء وإسعاد جميع العملاء وكسب ثقتكم ورضاكم ونحافظ على عملائنا الكرام وعلى صحتهم وعلى ممتلكاتهم، وتوفير أقل وأرخص سعر خدمه التنظيف.