put_pixel_code_here     

شركة تنظيف مكيفات بجدة 0557207199 خصم 50% شركة دقة العناية

تعد شركة دقة العناية أفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة حيث يوجد لدينا فريق عمل متميز من المهندسين والفنيين من ذوي الخبرة المتخصصين بكافة أعمال الصيانة اللازمة لمختلف أنواع المكيفات، سواء كان تكييف مركزي أو اسبليت أو تكييف شباك، فإذا كانت تواجهك بعض المشاكل الخاصة بأجهزة التكييف فلا تتردد بالتواصل معنا على الفور من خلال أرقام الشركة حيث يتم تطبيق أحدث الأساليب الاحترافية لصيانة وتنظيف المكيف باستخدام أدوات دقيقة، حيث تعد عملية تنظيف المكيف من الأمور الهامة التي لا يمكن تجاهلها لضمان جودته وكفاءته خاصة خلال فترة الصيف، وذلك لأن عملية تنظيف المكيف تشكل عاملاً أساسياً في تنقية الهواء من الأتربة والميكروبات، كما تساعد على تجنب حدوث أعطال مفاجئة مما يضمن عمر افتراضي طويل للجهاز، لذلك نقدم  خدمات صيانة وتركيب وتنظيف جهاز التكييف بدقة واحترافية عالية وبأسعار تنافسية مقارنة مع الشركات الأخرى.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

 تتميز شركة تنظيف مكيفات بجدة عن عدد كبير من الشركات المتخصصة بهذا المجال بتقديمها خدمات متعددة ومن أهم هذه الخصائص ما يلي:

  • تهتم الشركة باستخدام أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة المعروفة للقيام بعملية التنظيف بجودة عالية.
  • يقوم بأعمال صيانة المكيفات وتنظيفها مجموعة من العمالة المحترفة التي يتوفر لديهم القدرة والمهارة على التعامل مع كافة أنواعها بمهنية عالية وخبرة.
  • يوجد لدينا خدمة الصيانة الدورية لجميع العملاء، ويتم تحديد المدة حسب الاتفاق مع العميل.
  • يهتم فريق العمل بإنجاز أعمال الصيانة وتنظيف المكيفات، وتركيبها بسرعة عالية حرصاً منا على وقت العميل.
  • تقدم الشركة خدماتها المتعددة لصيانة تكيفات الشباك والتكيفات المركزية والتكييف الاسبليت بأسعار مناسبة لمستوى الخدمة، فنحن دائماً نهتم بالجودة العالية والسعر المناسب لإرضاء عملائنا الكرام.
  • يوجد للشركة فروع متعددة بكافة نواحي المملكة العربية السعودية، لذلك يمكنكم التواصل معنا على مدار الأسبوع لطلب خدمة صيانة وتنظيف وتركيب كافة أنواع المكيفات.

شركة غسيل مكيفات بجدة

تعد أجهزة التكييف من الأجهزة الأساسية بكل منزل بالمملكة العربية السعودية وذلك نظراً لارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ لمستويات عليا، خاصة خلال فصل الصيف لذلك يحتاج الكثير من المواطنين لأعمال صيانة وتنظيف المكيفات بمختلف أنواعها التي نوضحها فيما يلي:

  • مكيفات مركزية: يتم استخدام هذا النوع من المكيفات للمؤسسات والشركات الكبرى، حيث يوجد به وحدتين إحداهما داخلية والأخرى خارجية بشكل منفصل، ولا يصدر عنه أي صوت، بل يتميز بالهدوء الشديد.
  • مكيف سبليت: يتميز هذا النوع عن غيره من المكيفات الأخرى بصوته المنخفض، حيث يشتمل على وحدة خارجية بشكل منفصل، وبالتالي فإن صوته ليس مزعج، بالإضافة إلى أنه يتميز بالسعة الكبيرة.
  • مكيفات الشباك: يطلق عليها المكيف الحائطي ويتكون من وحدة يتم عمل فتحة لها داخل الجدار وذلك بواسطة الفني المختص بعملية التركيب، ويعتبر هذا النوع هو الأفضل والأرخص بين الأنواع الأخرى.

أهمية تنظيف المكيفات من شركة تنظيف مكيفات بجدة

إن عملية تنظيف المكيفات تعد من الأمور التي يصعب القيام بها بأنفسنا ولكنها ضرورية للغاية، وذلك لأن أجهزة التكييف تتطلب عناية خاصة لتبقى تعمل بالمستوى المطلوب، ولكن تعد من الأمور الهامة للأسباب التالية:

  • يمكننا الحصول على جودة عالية للهواء بحيث يكون نظيف ونقي ولا يوجد به أي شوائب.
  • تزداد كفاءة المكيف كلما كان نظيف ولا يوجد به أي أتربة أو شوائب.
  • تساعد عملية تنظيف وصيانة المكيف على توفير الحماية اللازمة وتجنب حدوث أي مشاكل فنية.
  • تساعد أعمال الصيانة الدورية على زيادة العمر الافتراضي للمكيف دون التعرض لأي مشاكل.

نصائح من شركة تنظيف مكيفات بجدة

 تقدم شركة تنظيف مكيفات بجدة عدد من النصائح الهامة لجميع العملاء لمساعدتهم على الحفاظ على جودة وسلامة المكيف دون الحاجه لأي أعمال صيانة ولتجنب التعرض للمشاكل الفنية ومن هذه النصائح ما يلي:

  1. يجب أن يتم غلق النوافذ جيداً عندما نقوم بتشغيل المكيف، وذلك يساعد على الحفاظ على درجة الحرارة داخل المكان لتبقى مناسبة وبالتالي لا يستهلك جهاز التكييف المزيد من الطاقة.
  2. ضبط درجة الحرارة بحيث تكون مناسبة ويفضل أن يتم ضبطها على 20 درجة مئوية لضمان الحصول على هواء مناسب، وكذلك نضمن عدم استهلاك قدر كبير من الطاقة الكهربائية، بالإضافة إلى ذلك نضمن عمر افتراضي طويل.
  3. إذا حدث أي مشكلة خاصة بتسريب غاز الفريون بجهاز التكييف فيجب أن يتم التعامل معها فوراً بالاستعانة بأصحاب الخبرة والكفاءة.
  4. ينبغي وضع ستائر بالمكان الذي يوجد به جهاز التكييف وذلك للحفاظ عليه من التعرض لأشعة الشمس، وبالتالي نضمن كفاءة أعلى للتشغيل.
  5. يجب تشغيل المروحة من وقت لآخر بالتبادل مع جهاز التكييف مما يضمن تهوية جيدة للمنزل وعدم استهلاك الكهرباء من جهاز التكييف بشكل كبير.
  6. إن تنظيف المكيفات وعمل الصيانة الدورية اللازمة له يساعد على التقليل من الأعطال والخسائر.

شركة صيانة مكيفات بجدة

إن شركة تنظيف مكيفات بجدة تهتم بتقديم الخدمات على أعلى مستوى سواء كان ذلك لنظافة المكيفات أو لصيانتها، مع الحرص على إتباع كافة معايير الجودة والكفاءة والالتزام بالطرق الحديثة للحصول على أفضل النتائج المرجوة من الصيانة والتنظيف، بالإضافة إلى تقديم عدد من النصائح لعملائنا الكرام للحفاظ على أجهزة التكييف، ولكن إذا كنت تحاول تنظيف التكييف بنفسك فإليك أهم الخطوات التي يمكن إتباعها:

  • يجب فصل التيار الكهربائي نهائياً لضمان الأمان أثناء التعامل مع الجهاز.
  • قم بإزالة الغطاء الأمامي لجهاز التكييف، يمكنك فك الفلتر.
  • إذا وجدت أي مسامير فتأكد من مكانها وقم بفكها.
  • استخدم الآن رزاز منظف للمساعدة على إتمام عملية تنظيف المكيف وذلك للتخلص من البقايا العالقة سواء كانت هذه البقايا أتربة أو بكتيريا أو أي شيء آخر مثل السجائر.
  • نظف الفلتر باستخدام الماء والصابون وانتظر قليلاً حتى يجف وبعد ذلك أعد تركيبه بالجهاز مرة أخرى.
  • ابدأ بتشغيل جهاز التكييف ولكن بأقصى درجة للبرودة وبعد ذلك شغله واضبط الوضع الدافئ.
  • انتظر قليلاً ثم شغل الجهاز على وضع الهواء الرطب، وذلك للتأكد أن الملف الكهربائي لا يوجد به أي غبار أو أتربة، وفي حال لم يعمل التكييف فقم بتكرار هذه الخطوات مرة أخرى، فإذا لاحظت تعرض الجهاز لفقد غاز الفريون فهذا يعني أنه سيؤثر سلبياً على عملية التشغيل.
  • تستطيع الآن تنظيف الوحدة الخارجية وذلك عن طريق المروحة الموجودة بالداخل، ثم إزالة العوالق الموجودة عليها سواء كانت أوراق شجر أو أي أشياء أخرى.
  • أخيراً يمكنك الآن تركيب الغطاء الخاص بجهاز التكييف وأبدأ بتشغيله ولكن على الوضع البارد، وفي حال كان الهواء الخارج لا يبدو عليه النقاء فلابد من الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة بأعمال تنظيف التكييف.

استخدامات أجهزة التكييف من شركة تنظيف مكيفات بجدة

تستخدم أجهزة التكييف كإحدى الأجهزة الضرورية بالمملكة العربية السعودية نظراً لارتفاع درجات الحراره بشكل كبير على مدار العام لذلك تعد من الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها لاستخدامها لأغراض متعددة، وفيما يلي سوف نوضح ذلك:

  • تستخدم أجهزة التكييف لتخفيض درجات حرارة الجو وبالتالي تصبح الحرارة معتدلة ومناسبة.
  • يساعد على الحفاظ على نسبة الرطوبة الموجودة بالغرفة.
  • يستخدم للتخلص من الروائح المزعجة الموجودة بالمكان، بالإضافة إلى تنقية الجو.
  • يتم استخدام أجهزة التكييف لتدفئة المكان ورفع درجة حرارة المكان خلال فصل الشتاء.
  • يساعد على تهوية الغرفة وعمل تبادل بين الهواء الداخلي والخارجي.

الخطوات المتبعة من شركة تنظيف مكيفات بجدة 

  1. عندما يتصل بنا أحد العملاء لطلب خدمة صيانة وتنظيف المكيف يتوجه إليه فريق من العمال والمشرفين ومعهم الأدوات والأجهزة المطلوبة، لذلك يقوم فريق العمل باستخدام أسلوب حديث ومنظم للحفاظ على المكيف وضمان عدم تعرضه لأي مشاكل خلال عملية التنظيف والصيانة.
  2. يبدأ الفريق بإجراء فحص شامل للمكيف مع التأكد من عدد من الأمور الهامة مثل عدم وجود أي مشاكل بأسلاك التكييف، كما يتم التأكد من جودة تشغيل مفاتيح الجهاز بالإضافة إلى سلامة دائرة الفريون وذلك لمعرفة هل التكييف بحاجة إلى عملية شحن أم لا، جدير بالذكر أن عملية الفحص لا تحتاج لوقت كبير نتيجة خبرة العمال بهذا المجال.
  3. إذا تم اكتشاف وجود بعض الأعطال، فعلى الفور يقوم فريق العمل بمعالجة المشكلة، أما عن عملية التنظيف فإن الفريق يقوم بتنظيف الوحدة الداخلية الخاصة بالجهاز بأسلوب احترافي.
  4. يتم تنظيف الفلاتر بشكل جيد بعد ذلك يبدأ الفريق بتنظيف المرشح عن طريق إيقاف تشغيل الجهاز ومن ثم يتم فتح الغطاء بحيث يمكن فك المرشح والفلتر ثم نقوم بتنظيفهم باستخدام المكنسة الكهربائية، وبعد ذلك يتم غسل المرشحات.
  5. في النهاية يتم تجفيفها وتركيبها.
  6. يبدأ الفريق بإجراء عملية التنظيف الخاصة بالوحدة الخارجية، ثم يقوم بتنظيف أنبوب الصرف بشكل جيد.
  7. يبدأ فريق العمل بإجراء معالجة مضادة للبكتيريا بأجزاء الملفات الخاصة بالمكيف.
  8. في النهاية يتأكد فريق العمل جيدا من أن المكيف يعمل بشكل مثالي.

شركة تنظيف مكيفات مركزيه بجده

 تعد شركه دقة العناية أفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة، وذلك لأن هذا النوع من المكيفات يحتاج لاحترافية شديدة وخبرة كافية، حيث يصعب على صاحب المكان التعامل مع هذا النوع من التكييفات، خاصة أنه منتشر بالمؤسسات والشركات العامة لذلك تقدم الشركة إمكانية تركيب وتنظيف وصيانة هذا النوع من التكييفات مع الالتزام بكافة معايير السلامة والأمان، لذلك نتميز عن كثير من الشركات الأخرى في هذا المكان بالخبرة والاحترافية العالية، بالإضافة إلى أن لدينا أسعار تنافسية، لذلك يمكنكم الآن التواصل معنا والتعرف على هذه الأسعار من فريق خدمة العملاء المتواجد على مدار اليوم.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بجدة 

تحتاج أجهزة التكييف لإتباع طرق منظمة خلال عملية التركيب أو التنظيف، بالإضافة إلى ضرورة الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية للحفاظ على جودة ونقاء الهواء الذي يخرج من التكييف، بل نساعد بذلك على إطالة العمر الافتراضي للجهاز، لذلك تقدم شركة تنظيف مكيفات بجدة خدمات متعددة لصيانة وتنظيف أجهزة التكييف بأسعار مناسبة.

 بالإضافة إلى ذلك يتم عمل عدد من العروض والخصومات المميزة على مدار العام، لذلك لا تتردد في السؤال عن هذه العروض عند التواصل مع خدمة العملاء، كما أن الشركة تحرص على توفير قطع الغيار الأصلية مع تقديم ضمان لها للتأكيد على جودة ومستوى الخدمة، فنحن نضع رضا عملاءنا الكرام نصب أعيننا.

شركة تنظيف مكيفات اسبليت 

تقدم شركة تنظيف مكيفات بجدة إمكانية تنظيف كافة الأنواع خاصة المكيفات الاسبليت، حيث تعد من أهم وأحدث الخدمات التي يحتاج إليها الكثير من المواطنين، حيث تراعي الشركة ضرورة تنظيف المكيف اسبليت باستخدام طرق حديثة وآمنة مع الاعتماد على خطوات بسيطة تبدأ بتحديد موعد مناسب مع العميل وبعد ذلك يتم التوجه لصيانة وتنظيف الجهاز.

 حيث نقوم بفكه وتنظيفه جيداً من الداخل بوسائل وأدوات متعددة لإزالة الأوساخ والعوالق، وبعد ذلك تبدأ مرحلة التجفيف باستخدام وسائل آمنة، وفي النهاية يتم تركيب الأجزاء التي تم فكها حيث يتم تنظيف المكيف ولكن من الجهة الخارجية فنحن دائماً نقدم جودة عالية وخدمة مميزة.

أفضل شركة صيانة مكيفات اسبليت 

يعد نظام التبريد بأجهزة التكييف سبليت مختلف تماماً عن نظام التبريد الخاص بالتكييف المركزي، حيث يمكن استخدام المكيف الاسبليت للمنازل والشقق السكنية، وذلك لأن حجمه صغير ويعمل بجودة عالية وقد تم تصميمه بشكل عام ليناسب المساحات الصغيرة، وبالتالي أصبح من أكثر الأنواع فعالية للحصول على هواء رطب ومنعش بالرغم من تكلفته البسيطة للغرفة الواحدة وقد نال هذا النوع شهرة واسعة، نظراً لكفاءته المعروفة بالمقارنة مع التكييف المركزي.

 ويعد المكيف الاسبليت ذات حجم أصغر وتكلفة أقل ويمكن تثبيته بسهولة، بالإضافة إلى أنه لا يتطلب أي تكسير بالجدران، بل ويعمل بهدوء دون إحداث أي إزعاج خلال عملية التبريد، وتحرص الشركة على توفير معايير السلامة والجودة خلال عملية الفحص لعمل الصيانة اللازمة.

فني تنظيف مكيفات بجدة 

 يعمل بشركة تنظيف مكيفات بجدة مجموعة من الفنيين المتميزين من ذوي الخبرة بمجال تنظيف وصيانة أجهزة التكييف مهما كان نوعها، لذلك تعد الشركة واحدة من أهم الشركات المتخصصة لصيانة وتنظيف التكييفات بالمملكة العربية السعودية خاصة أن لدينا الخبرة الكافية للتعامل مع المكيفات المركزية التي تعد الأصعب بين الأنواع الأخرى، ويمكن تركيبه بالأماكن الواسعة مثل الشركات أو المستشفيات والمدارس، حيث يتم توزيع الهواء على كافة الغرف الموجودة بالمكان، فنحن لدينا الخبرة اللازمة لإصلاح الأعطال ومعالجة أي مشاكل فنية، كما أن لدينا قطع غيار أصلية ويتم تركيبها مع تقديم ضمان للعميل للتأكيد على جودة ومستوى الخدمة.

شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة

تقدم شركة تنظيف مكيفات بجدة خدمة تركيب وصيانة التكييف المركزي الذي يعد الأكبر حجماً بين الأنواع الأخرى ويمكن تركيبه بالأماكن الواسعة، مع التأكيد على أن عمل المكيفات الاسبليت قد يختلف كثيراً عن تشغيل المكيف المركزي لذلك نقوم بتنظيفها بوسائل اخرى تختلف تماماً عن المكيفات الاسبليت، وذلك من خلال فك الجهاز يبطئ ثم يتم تنظيف دكة التكييف بواسطة فرشاة مخصصة لتنظيف الأتربة، وأي عوالق موجودة بالجهاز سواء من الجهة الداخلية أو الخارجية.

بعد ذلك نقوم بتنظيفها بواسطة أدوات ومعدات متنوعة وفي النهاية نقوم بالتجفيف عن طريق استخدام أداة حديثة مخصصة لذلك كأدوات الشفط، بحيث نضمن تمام التجفيف وعدم حدوث أي أعطال لأي جزء من الجهة الداخلية مما يسبب تلف الجهاز أو يوثر سلبياً على أدائه.

أدوات شركة تنظيف مكيفات بجدة

 تعد شركة تنظيف مكيفات بجدة من أهم الشركات الرائدة لأعمال تنظيف وصيانة وتركيب المكيفات بأنواعها المختلفة بجدة، لذلك نسعى جاهدين لتوفير أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة اللازمة لتقديم هذه الخدمات باحترافية عالية، بالإضافة إلى أننا نوفر دورات تدريبية للعاملين بالمجال مما يجعل المستوى الأدائي أفضل وأسرع، بالإضافة إلى ضرورة توفير أدوات وتقنيات حديثة اللازمة لتقديم خدمات تنظيف وصيانة وتركيب المكيف.

أخطاء شائعة عند تنظيف المكيف

قد يدعي بعض الأشخاص معرفتهم بأعمال تنظيف المكيفات، ولكنهم غير متخصصين بهذا المجال لذلك يتعرضون للوقوع بأخطاء متعددة ومن بين هذه الأخطاء:

  • عدم فصل وصلة التيار الكهربائي مما قد يتسبب بمشاكل خطيرة للشخص والأسرة، بالإضافة إلى تعرض الكهرباء للضرر الشديد.
  • يتسبب بعض الأشخاص بفقد جزء كبير من درجة حرارة المكيف وذلك بسبب فك الجهاز عندما يكون ساخن، مما يؤدي لوقوع ضرر كبير على الوحدات الداخلية، وكذلك الخارجية والفلاتر وغيرها مما يؤثر بالنهاية على الأداء العام للتكييف.
  • يتسبب وقوع بعض قطرات الماء على الأجزاء الداخلية للمكيف بحدوث أضرار متعددة.

أرقام شركة تنظيف مكيفات بجدة

 إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل الشركات المتخصصة بأعمال تنظيف وتركيب وصيانة المكيفات فيمكنكم الآن التواصل معنا على الأرقام الخاصة بالشركة حيث يوجد لدينا فنيين ماهرين للتعامل مع جميع أنواع الأعطال باحترافية وخبرة عالية، مما يضمن للمكيف جودة أعلى للتبريد فهو من أهم الأجهزة التي يحتاج إليها المواطنين بالمملكة العربية السعودية لذلك ننصح بضروره تنظيفه باستمرار، فقط تواصلوا مع الشركة عبر الأرقام الخاصه بنا حيث يقوم بالرد عليكم فريق متميز لخدمه العملاء للإجابة عن أي استفسار أو تساؤل عن الخدمات المقدمة من الشركة.

أسئلة شائعة عن شركة تنظيف مكيفات بجدة

  • متى يمكننا تحديد أن المكيف يحتاج لعملية تنظيف؟

توضح شركة تنظيف مكيفات بجدة عدد من العلامات التي تؤكد على أن المكيف يحتاج لتنظيف وصيانة ومنها ما يلي:

  • اذا ارتفع صوت جهاز التكييف بشكل غير معتاد فهذا يدل على ضرورة تنظيف الجهاز.
  • قد نلاحظ خروج الهواء غير نقي ويحتوي على شوائب وغبار فهذا يؤكد على أن جهاز التكييف يحتاج لتنظيف.
  • إذا لاحظنا وجود روائح كريهة فهذا يؤكد على أن المكيف ليس لديه القدرة على تنقية الهواء بشكل كافي وذلك لأنه يحتاج لعملية التنظيف حتى يعمل بكامل كفاءته.
  • هل تقدم شركة تنظيف مكيفات بجدة خدمات تنظيف وصيانه مكيفات الشباك؟

نعم تقدم الشركة خدمات تنظيف وصيانة المكيفات بجميع أنواعها سواء كانت مكيفات شباك أو سبليت أو مكيفات مركزية وذلك عن طريق فك جميع الأجزاء بطريقة معينة.

 مما سبق نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بجدة لجميع عملائها بأسعار مناسبة وخبرة واحترافية عالية لذلك يمكنكم التواصل معنا الآن والاستفادة من العروض والخصومات المقدمة على خدمات تنظيف وتركيب جميع أنواع المكيفات سواء كانت اسبليت أو مركزية أو تكييف شباك.